version: 0.6.1
في هذه النسخة الأفقية الرجعية من اللعبة ، يمكن للاعبين السفر من وإلى العالم الغريب ، والحصول على أسلحة جديدة ، وتعلم إمكانيات قوية فائقة للهواتف المحمولة ، ولكن أيضًا في المهمة المخفية في اكتشاف السر
في هذه النسخة الأفقية الرجعية من اللعبة ، يمكن للاعبين السفر من وإلى العالم الغريب ، والحصول على أسلحة جديدة ، وتعلم إمكانيات قوية فائقة للهواتف المحمولة ، ولكن أيضًا في المهمة المخفية في اكتشاف السر. "Cuphead" في الصورة والموسيقى للسماح للاعبين بالعودة حقًا إلى عصر مليء بالمشاعر الكلاسيكية ، لكن "Cuphead" لم تجلب المشاعر فقط ، باعتبارها "لعبة" ، لا يمكن الاستهانة بجودتها .-apkawarD.coM سواء إنه إحياء سريع لتجربة المستخدم بعد الموت ، فمن الواضح أن نفس المستوى يحتوي على مجموعة متنوعة من مجموعات عشوائية من مستويات مختلفة من الخبرة لكل مكتب لإنشاء مستوى ، والتشغيل الأساسي للحفر المتعمق والجمع بين الحفريات العميقة وولادة اللعبة وكذلك المتناثرة في اللعبة في البيضة المخفية والصعبة المستوى المخفي ، وكلها تسلط الضوء على المطورين وراء المستوى العالي من اللعبة الاحترافية. المشهد الداخلي للعبة هو أيضًا أسلوب الرسوم المتحركة النموذجي المستخدم في القرن الماضي ، قناع العدسة شبه الدائري لتعزيز هذا الشعور المليء بالفضول. بعد مغادرة الغرفة لواجهة الخريطة الكبيرة ، يريد أسلوب اللعبة أيضًا تقديم التأثير العام للتكامل مناسب جدًا ، بل هو أسلوب كامل وتكامل. بعد دخول الخريطة لمواصلة الاستكشاف ، ستدخل قريبًا إلى ساحة المعركة. تتمتع جميع مشاهد وخلفيات "Cuphead" بإحساس قوي بأسلوب الرسوم المتحركة القديم ، ويتزامن ذلك مع وقت موسيقى الخلفية وما إذا كان هجوم الشخصية أو مؤثرات هجوم مهارات BOSS الصوتية يتم التعامل معها بشكل جيد للغاية. من الصعب تشكيل الموسيقى الفكاهية ومستويات اللعبة نفسها على النقيض من ذلك ، ونمذجة BOSS وأساليب الهجوم ، ولكن أيضًا تأثير المزاح ، وضبط التباين والجو العام للوحدة يسمح أيضًا لـ "Cuphead" ليس مجرد "جودة جيدة" ، يبدو الأمر أكثر استفزازًا للتفكير. إن العملية برمتها للعبة أكثر من مجرد تحدٍ ، إنها تمامًا مثل الاستمتاع بفيلم رسوم متحركة ، فيما عدا أن التعبيرات السطحية كافية لصدمة قيمتها الجوهرية. يوجد في اللعبة وضع مخفي ، سيكون هذا الوضع للشاشة بأكملها صورة بالأبيض والأسود ، ويتم استعادة طعم الفيلم الصامت القديم بشكل واضح ، بالطبع ، تم تحسين الصعوبة بشكل كبير. مجموعة من عمليات القفز والركض والهجوم التي تبدو بسيطة وحتى شائعة ، بعد الحفر واللعب الآخر والجمع بين الآلية ، والنتيجة هي التغيير النوعي للتجربة. تنعكس صعوبة اللعبة بشكل أساسي في الحكم المعقد للوحش والقذيفة. سواء كانت معركة المستوى أو معركة الزعيم ، كانت اللعبة تعمل باستمرار على تحديث الوحوش والمقذوفات لإجبار اللاعبين على التحرك ، ولكن بسبب سعة المشهد وقيود الأداء ، في الواقع ، مساحة اللاعبين للتنقل صغيرة. صعوبة اللعبة عالية ، وقد أصبح تخليص اللعبة أمرًا صعبًا للغاية ، ولكن في مثل هذه الصورة الجيدة والموسيقى التصويرية ، لا يبدو أن هناك سببًا يمنعك من تجربة هذه اللعبة.