version: 1.0.1
وأنا على صنع هذه اللعبة فقط لمعرفة التعبير يائسة الخاص ^ _ ^
على حد تعبير غوته نفسه: "انها ليست كافية للتحرك نحو الهدف النهائي الذي سوف تصل في نهاية المطاف.
التفكير في كل خطوة كهدف والعمل على انجاحه باعتباره خطوة ".
• تسلق جبل هائل ولكن مع شيء مطرقة وعاء.
• استمع وأنا إبداء الملاحظات الفلسفية حول المشكلة
في متناول اليد.
• بين 2 و ∞ ساعة من اللعب المؤلمة، وهذا يتوقف.
وكان متوسط الوقت اللازم لإنهاء لplaytesters بلدي 5 ساعات، ولكن يعني أقرب إلى ∞.
• تفقد كل ما تبذلونه من التقدم، مرارا وتكرارا.
• الشعور أنواع جديدة من الإحباط كنت لا تعرف كنت قادرة
من.