version: 2.10
تاريخ شعب معارك روما هي المناورات استراتيجية بدورها القائم على استخدام قواعد اللعبة بسيطة.
تاريخ شعب المعارك روما المتعدد لعبة استراتيجية بدورها القائم 2D استنساخ المعارك التاريخية الحقيقية. مستوحاة من لعبة الشطرنج الكلاسيكية والتقليدية عبة الحرب، وأهم فلسفة تصميم لعبة هي إشراك لاعب في السياق التاريخي الحقيقي، والمرح والتحدي، مع انخفاض تعقيد اللعبة والوقت لتعلم.
المعارك استنساخها هي:
- 508 قبل الميلاد. Porsenna حصار روما (رومية VS الاتروريون)
- 390 قبل الميلاد. ميداليا معركة (رومية VS سلتكس)
- 280 قبل الميلاد. بيروس Heraclea معركة (رومية VS اليونان)
- 275 قبل الميلاد. بيروس Beneventum معركة (رومية VS اليونان)
- 218 قبل الميلاد. هانيبال Ticinus المعارك - (رومية VS القرطاجيين)
- 218 قبل الميلاد. هانيبال Trebia المعارك - (رومية VS القرطاجيين)
- 217 قبل الميلاد. هانيبال Trasimene المعارك - (رومية VS القرطاجيين)
- 216 قبل الميلاد. هانيبال كاناي المعارك - (رومية VS القرطاجيين)
- 202 قبل الميلاد. هانيبال زاما المعارك - (رومية VS القرطاجيين)
- 58 قبل الميلاد. قيصر Bibracte معركة (رومية VS سلتكس)
- 58 قبل الميلاد. قيصر Ariovisto مولهوز معركة (رومية VS سلتكس)
- 57 قبل الميلاد. قيصر SABIS معركة (رومية VS سلتكس)
- 52 قبل الميلاد. قيصر Gergovia معركة (رومية VS سلتكس)
- 52 قبل الميلاد. قيصر أليسيا معركة (رومية VS سلتكس)
- 48 قبل الميلاد. قيصر Pharsalus معركة (رومية VS الرومان)
- 9 م تويتوبورغ الغابات معركة (رومية VS الألمان)
نسخة فاخرة من اللعبة لديها أكثر المعارك المتاحة وسيتم تحديث مضيفا سيناريوهات جديدة. فقد التاريخية الفنية 32 بت الخرائط عمق اللون، والعناوين الصورة العامة على وحدات والاستراتيجية العسكرية الشخصي على أساس معيار APP-6A. إذا كانت اللعبة هي لاهتمامك النظر لدعم مطور الفصل الكامل تحميل.
قواعد اللعبة:
إذا كانت جميع وحدات قتل أو موقع المنزل غزا يخسر اللاعب المباراة.
تلف وحدة لهجوم من الجانب أو الظهر تدرس الصفر الدفاع نقطة.
وحدة هاجمت لا يمكن أن تتحرك (أنه لا يوجد لديه نقاط الخطوة).
وحدة الأسباب بجروح خطيرة الذعر الأضرار التي لحقت بالقرب منها.
وحدة تقع بالقرب من موقع المنزل يحصل +1 نقطة شفاء كل منعطف.
الوحدة التي تقتل وحدة أخرى تزيد من الخبرة، الهجوم والدفاع النقاط، يتم استرداد جميع نقاط الحياة.